fortune telling center

الاستثمار في بنك الراجحي
لا تقتصر خدمات الراجحي على اعادة تمويل عقاري فحسب إنما يمكن للعملاء الاستفادة من الخدمات الأخرى ألا وهي الاستثمار في البنك لمضاعفة الأموال أضعافا كثيرة، ولتعرف على طريقة الاستثمار في بنك الراجحي تابع المقال الآتي.

طريقة الاستثمار في بنك الراجحي

يمكن للعملاء الاستثمار في مصرف الراجحي عن طريق إنشاء حساب استثماري إضافة إلى الاستثمار في الصناديق الأخرى كصندوق الأسهم السعودي، وصندوق تنمية رأس المال، وصندوق الصكوك وغيرها من الصناديق الأخرى. لفتح حساب استثماري في بنك الراجحي عبر شبكة الإنترنت قم باتباع الخطوات التالية:
  • قبل أن تبدأ عملية التسجيل احرص على أن تكون بطاقة الصراف الخاصة بك سارية المفعول.
  • توجه إلى صفحة الحساب الاستثماري على الموقع الإلكتروني لمصرف الراجحي.
  • اضغط على زر ابدأ للبدء بعملية التسجيل.
  • أدخل رقم بطاقة الصراف والرقم الآلي لها، تأكد منها جيدا قبل إدخالها.
  • أدخل رمز التحقق المرسل على هاتفك المسجل لدى البنك.
  • اضغط على التالي لتعبئة البيانات اللازمة للاستفادة من الخدمة.

الاستثمار عن طريق الصناديق الاستثمارية

يدير بنك الراجحي المحافظة الاستثمارية لعملائه بأعلى درجات الاحترافية وبما يتوافق مع مبادئ الشريعة الإسلامية، فيما يلي أبرز الصناديق الاستثمارية التي يمكن للعملاء الاستثمار بها:
  1. صندوق أسهم السعودية
يوفر هذا الصندوق نموا طويل الأجل لرأس مال العميل وذلك بالاستثمار بالشركات المختلفة في السوق السعودي.
  1. صندوق الأسهم الخليجية
على المدى البعيد ستلاحظ نمو غير سابق لرأس المال الخاص بك وذلك بالاستثمار بالشركات المدرجة في أسواق مجلس دول التعاون الخليجي.
  1. صندوق الراجحي لتنمية رأس المال وتوزيع الأرباح
يختص هذا الصندوق بتحقيق العوائد الإجمالية من خلال دمج الدخل الحالي ومكاسب تنمية رأس المال إضافة إلى زيادة قيمة الأصول عن طريق الاستثمار في الشركات المدرجة في السوق الخليجي.
  1. صندوق الراجحي للطروحات الأولية
يستثمر هذا الصندوق في سوق الأسهم السعودي والطروحات الأخرى المتبقية للشركات المدرجة في السوق والطروحات التي لم يمض على إدراجها 3 سنوات بهدف تنمية رأس المال.
  1. صندوق الراجحي للدخل
صمم هذا الصندوق بهدف توزيع الدخل وتنمية الاستثمار وذلك بعد مدة طويلة من الزمن وبالاستثمار بسوق الأسهم السعودية بما يتوافق مع مبادئ الشريعة الإسلامية.